القائمة الرئيسية

الصفحات

تكلفة عمليات شفط الدهون في تركيا 2021 والتقنيات المتبعة

 تكلفة عمليات شفط الدهون في تركيا 2021 والتقنيات المتبعة 






مرحبا بكم متابعي موقع NZ  في مقال جديد , حول عمليات شفط الدهون , وتكلفتها المادية , والتقنيات المتبعة أثناء العمليات سنتعرف عليها في مقالنا هذا , ونشرحها بكل مصداقية.

الخطوات المتبعة لعمليات شفط الدهون خطوة خطوة وسنبدأ بها كالتالي :


                         التخدير:

من أحد العوامل الأساسية في عمليات شفط الدهون التخدير , ويكون إما تخدير عام , أو تخدير موضعي , على حسب منطقة الإجراء أو قساوتها , ويتم التخدير بطريقتين إما عن طريق إستنشاق الغاز المخدر , أو عن طريق حقنة التخدير في الوريد .

وسيكون المريض في التخدير طوال وقت العملية لعدم الشعور بالألم ,وهذا يكون بالتخدير العام ,إما التخدير الموضعي يبقى المريض في وعيه الطبيعة أثناء العملية الجراحية , مع عدم الشعور بألم العملية.

عملية شفط الدهون بالطريقة التقليدية الشائعة في الوقت الحاضر ,وقد تكون بالتخدير الموضعي , وهذا يساعد على الشفاء من مكان العملية بوقت أسرع , ومع ذلك سيكون التخدير في العملية بحسب حجم الدهون المراد التخلص منها , مع النظر في العديد من العوامل الأخرى .


                        فتح الشقوق 

بعد تخدير المريض ,سيقوم الطبيب الجراح بإنشاء شقوق صغيرة الحجم فوق مناطق من الجسم لإزالة الأنسجة الدهنية الزائدة , وسوف يعمل الطبيب الجراح ذو الخبرة , على أن تكون الشقوق صغيرة من أجل عدم بقاء أي اثر لها بعد العملية .



                    إزالة الانسجة الدهنية الزائدة 


من بعد عملية الشقوق الجراحية الصغيرة , سوف يقوم الطبيب الجراح بإدخال إنبوب مفرغ , ورفيع في تراكمات الدهون ,بالاتجاه لطبقات الأعمق من الدهون . بعدها سيقوم الطبيب الجراح بإزالة الدهون يدويا عن طريق تحريك الانبوب , وبعد تفكيك الدهون يقوم الطبيب الجراح بشفطها عن طريق مضخة مفرغة .
  
وقد يستعمل الطبيب الجراح الليزر, أو الموجات فوق الصوتية , وغيرها من التقنيات أثناء هذه العملية لتكون إزالة الدهون أسهل , ومن بعدها سيحصل المريض على سوائل في العملية , وبعدها من أجل تعويض الدم , والسوائل الجسدية المفقودة .
 


                     إغلاق الشقوق 

سيقوم الطبيب الجراح بإغلاق الشقوق عن طريق خيوط قابلة للإزالة أو الدوبان ,ويتم وضع أنابيب الصرف لبضعة أيام تحت الجلد لجمع السوائل الزائدة .


التقنيات المتبعة لشفط الدهون في تركيا 

يمكن إستخدام تقنيات متنوعة ومختلفة للحصول على أفضل نتائج عمليات شفط الدهون في تركيا وتكون كالتالي :

                شفط الدهون من منفذ واحد 

تكون بإستخدام  شق واحد في العديد من مناطق الجسم مع استخدام انبوب مخصص لتقليل الدهون . 
وهذه الطريقة تكون مهمة للمرضى الذين يعانون من ضعف بشرة الجلد .


                 شفط الدهون بلا التخدير 

هنا يتم استخدام التخدير الموضعي ,بدلا عن التخدير العام ,يوجد الكثير من المرضى الذين لديهم مشاكل بالقلب أو الرئة ولا تسمح لهم حالتهم الصحية لتعرض لتخدير العام ,بحيث يكون التخدير الموضعي أفضل لحالتهم الصحية .

              شفط الدهون بإستخدام الضغط


بإستخدام جراحة الضغط , يتمكن الأطباء الجراحين التقليل من الدهون بكمية مرتفعة , مما يساعد على تقليل التورم والتعافي بوقت أقصر , وفي كثير من الحالات تكون هذه العملية هي الأفضل للجسم .


شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية أو الفيزر Vaser


شفط الدهون بالفيزر تكون بإستهداف الخلايا الدهنية بشكل مخصص دون باقي الخلايا ,مع عدم ترك أي أذى أو ضرر بالأنسجة والأوعية المحيطة , وهذه من الطرق المثالية لشفط الدهون من الجسم في المناطق التي يكون علاجها صعب , كما يبقى الطبيب هو الأعلم من حيث إختيار التقنية المتبعة للعملية لحالت المريض .


               شفط الدهون بإستخدام الليزر 

بإستخدام طاقة الليزر , يتم سحب الخلايا الدهنة بكل سهولة بعد استحلابها بالليزر, ويساعد استخدام الليزر على تقليل النزيف لتخسير الدم بالخلايا المجاورة , كما تعد تقنية الشفط بإستخدام الليزر من التقنيات المتطورة في وقتنا هذا .


تكلفة عملية شفط الدهون في تركيا

أسعار العمليات نفصلها لكم كالتالي مع مراعات إختلاف المستشفيات  والطبيب الجراح  الذي سجري العملية بحسب عملة الدولار الأمريكي 


العمليةسعر العملية التكلفة الكاملةأيام الإقامة
شفط الدهون التقليدي لمنطقة واحدة1500 $1900 $ثلاثة يوم
شفط الدهون التقليدي لمنطقتين2400 $2900 $أربعة يوم
شفط الدهون التقليدي لثلاث مناطق أو أكثر2900 $3500 $أربعة يوم
شفط الدهون بالليزر لمنطقة واحدة1800 $2200 $ ثلاثة يوم
شفط الدهون بالليزر لمنطقتين2200 $2700 $أربعة يوم
شفط الدهون بالليزر لثلاث مناطق أو أكثر3200 دولار3600 $أربعة يوم
شفط الدهون بالفيزر لمنطقة واحدة2200 دولار2600 $ ثلاثة يوم
شفط الدهون بالفيزر لمنطقتين3000 دولار3500 $ ثلاثة يوم
شفط الدهون بالفيزر لثلاث مناطق أو أكثر3500دولار4000 $    
 ثلاثة يوم

الحصول على تجربة ناجحة لعملية شفط الدهون 


قبل إجراء أي عملية , يتم تقييم حالة المريض من الطبيب المختص في جراحات التجميل , يجب أن يكون الشخص المؤهل للعملية بحالة صحية جيدة , ولديه كمية كبيرة من الدهون التي لا تزال بالتمارين الرياضية أو الحميات الغذائية .

 بهذه الحالة يسمح له بإجراء عملية شفط الدهون .




الى هنا نصل لختام مقالنا هذا دمتم في رعاية الله متابعي موقع NZ

تعليقات

التنقل السريع